تقييم : إرسال رسائل sms مجانا غير محدودة لجميع أنحاء العالم 2016 | موصى به: دوركات جديدة للبحث عن شيلات مرفوعة 2016
اانضم لآلاف المتابعين الرائعين لقائمتي البريديه !

ايميلك معنا بأمان تام .. لا نرسل سبام .. و تستطيع الغاء اشتراكك في اي وقت اذا لم يعجبك ما أقدم

الجمعة، 15 يناير 2016


;
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اليوم نقدم لكم أفضل 4 محاكيات أندرويد للكمبيوتر لعام 2016
ما هو محاكي الأندرويد ؟
محاكي الأندرويد هو برنامج بواسطته تستطيع تشغيل نظام الأندرويد على الحاسوب وبالتالي سوف تستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب وكأنك تشتغل على الأندرويد .

#1 BlueStacks

BluesStacks هو واحدة من أكثر المحاكيات شعبية. وسوف يتيح لك تشغيل تطبيقات الأندرويد والألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تجربة كافة الميزات كما هو الحال في جهاز الأندرويد. واجهة BluesStacks كبيرة جدا فإنه يتيح لك شاشة كما أنك جالس أمام هاتف الأندرويد. يمكنك استخدام هذا البرنامج على الماك وكذلك على ويندوز. بمجرد تحميل بلوستاكس وتثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن اللعبة المفضلة لديك والتطبيقات من شريط البحث والاستمتاع بها. يمكنك أيضا تحميل ملفات APK الخارجية واللعب في BluesStacks.

#2 YouWave

 YouWave هو الآخر من أفضل محاكيات الأندرويد ، فهو سهل الإستخدام وسريع في تشغيل الألعاب والتطبيقات على الحاسوب .فهناك آلاف التطبيقات والألعاب في متجر جوجل ،حيث يمكنك تحميل ما تشاء والإستمتاع بها. هناك جزئين في YouWave  ،الأول على اليسار ويظهر شاشة الأندرويد ، وعلى اليسار تظهر التطبيقات التي قمت بتثبيتها .

#3 Genymotion

 
Genymotion هو محاكي أندرويد جديد يعمل على ويندوز و اللينكس و الماك ،و الأوبنتو ، لكن إذا كنت من مستعملي الماك أو اللينكس فمن الواجب أن تقوم بإنشاء نظام وهمي . Genymotion هو مجاني إلا أنه يتوفر على نسخة مدفوعة ، في النسخة المجانية تكون لديك ميزات محدودة عكس النسخة المدفوعة . غالبا ما يستعمله المطورون لتجربة تطبيقاتهم وألعابهم .

#4 Andyroid

Andyroid هو الآخر يعتبرالأفضل من بين المحاكيات الآخرين ،فمن مميزاته أنه يمكن من خلاله الحصول على أحدث نسخ الأندرويد ، كما أنه يمكنك تشغيل تطبيقاتك المفضلة زالألعاب بكل سهولة . إنه محاكي مجاني .


















هل أعجبك الموضوع؟ ضع بصمتك وشاركه مع أصدقائك
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 التعليقات :

إرسال تعليق



حق النشر © 2016 - فضاء المهووسين - كل الحقوق محفوظة
(المقالات لا يمكن إعادة نشرها دون إذن المؤلف .)